خبراء الصيانة لكشف التسربات والعزل

للحجز والاستفسار


خدمات العزل

شركة عزل اسطح بالقيصومة

يجب التواصل مع شركة عزل اسطح بالقيصومة حيث يعتبر عزل أسطح المباني بالقيصومة من الأمور الهامة لحماية أسطح المباني من تأثير العوامل الجوية والطبيعية على مر السنين.


  0576963528  


خاصة إذا كان المبنى تابعًا لمنشأة صناعية أو مصنع ينتج حرارة نتيجة الصناعة.

في الوقت نفسه تمتص الخرسانة الحرارة وتفقدها بسرعة ولهذا السبب نفقد الكثير من درجات الحرارة في الشتاء.

وترتفع درجة حرارة المبنى في الصيف ، بالإضافة إلى عوامل أخرى مثل تعرض سطح المبنى لمياه الأمطار والتي يمكن أن تسبب الرطوبة في السطح وتلف السطح.

لذا كانت الحاجة للعزل المائي والحراري للمباني أياً كانت لحمايتها من أي أضرار.

شركة عزل اسطح بالقيصومة

عند طلب تنفيذ خدمة عزل الأسطح من شركة خبراء الصيانة يقوم فريق شركتنا بفحص السطح المراد عزله لتحديد نوع المادة التي تناسبك ، بحيث يتم العزل وفقًا للمعايير الدولية.

يختار الفنيون نوع العزل حسب الغرض من العزل وبذلك نجد أن هناك عازل مائي وعزل حراري وعزل صوتي .

ولكل منها وظيفة مختلفة عن الأخرى ، بحيث يتم عزل السطح من أجل منع درجات الحرارة المرتفعة يسمى العزل الحراري.

أما العزل الذي يمنع الماء من الوصول إلى السطح الخرساني أو الجدران ، فيطلق عليه العزل المائي ، وعادة ما يستخدم عند وجود رواسب علوية أو تعرض المبنى لأمطار مستمرة.

يهدف العزل الصوتي إلى حجب جميع الأصوات الخارجية من المكان الذي يعيش فيه العميل ، فمثلاً يمنع الصوت من الانتقال من الداخل إلى الخارج والعكس بالعكس مما يوفر للعميل الراحة والهدوء في أي وقت.

كما تقدم شركة عزل اسطح بالقيصومة إمكانية عزل الأرضيات قبل وضع البلاط أو السيراميك لحماية المبنى من تسربات المياه الناتجة عن خلل في تركيب مواسير السباكة.

ويتم عزل الخزانات الأرضية باستخدام أفضل أنواع المواد العازلة التي تضمن أقصى حماية لأساسات المباني.

من خلال الخبرة الطويلة لفريق عمل شركة عزل اسطح بالقيصومة يتم عزل الأسقف وفق آلية محددة.

مدعومة بتقنيات حديثة سواء في تحضير السطح أو في طريقة العزل نفسها بالإضافة إلى نوع المادة المناسبة للعوامل السطحية والبيئية المحيطة بها

عمال ينظفون السقف من الأتربة والأوساخ وجميع الأنقاض الموجودة بعد الانتهاء من تشييد المبنى.

عمال شركة خبراء الصيانة يعزلون السطح الخرساني بعد مرور شهر على صب الخرسانة ، للتأكد من جفافها بالكامل.

في حالة العزل الحراري ، يجب استخدام ألواح عازلة جيدة لا تحتوي على فجوات تسمح باختراق الأشعة في السطح.

أما بالنسبة لأعمال العزل المائي فتتم بعد التأكد من عدم وجود تسربات من الخزانات العلوية لذلك يتم استخدام مواد عزل مناسبة على سطح مستو ونظيف.

تعرف على: شركة عزل اسطح بالدوادمي : خصم 20 % على خدمات العزل

أفضل شركة عزل اسطح بالقيصومة

تقدم شركة خبراء الصيانة خدمات متنوعة من بينها خدمة عزل اسطح المباني والمنازل بأفضل المواد العازلة الأمريكية والألمانية من كبرى الشركات.

كما نقدم خدماتنا في كشف تسربات المياه بكافة أنحاء المملكة العربية السعودية.

تعتبر شركتنا أفضل شركة سعودية تعمل في مجال عزل الأسطح. والمميز أننا الشركة الوحيدة التي توفر عليك من حرارة الشمس بالإضافة إلى الرطوبة في الشتاء نتيجة الأمطار والسيول التي تؤثر سلبا على الأسطح.

ولا يخفى عليكم أن صناعة البناء قد شهدت مؤخرًا تطوراً هائلاً في مجال مواد البناء ، وأصبح العزل الحراري والعزل المائي ضروريين في كل مبنى .

فمواد البناء في المملكة العربية السعودية على وجه الخصوص تعتبر من المواد السريعة.

موصل للحرارة وسهل النفاذية للماء والرطوبة ، لذلك يلعب دور العزل الحراري أو المائي دوره في توفير بيئة مناسبة لسكان المنشأة ومنع تسرب المياه والحرارة في المبنى.

نحن أفضل شركة عزل اسطح بالقيصومة بسبب الخبرة الغنية التي لدينا ، حيث استمرت فترة تقديم خدماتنا لسنوات عديدة.

والتي من خلالها تمكنا من كسب ثقة عملائنا الكرام في المملكة العربية السعودية ، مثل انتقلنا من كوننا مجرد عملاء محتملين إلى عملاء دائمين يطلبون خدمات الشركة .

ونحن الأفضل لأن لدينا وفدًا من الفنيين والمهندسين والمتخصصين في مجال العزل ، ونوفر لعملائنا الكرام خدمات عالية الجودة لمن يحبون تأكد من عدم تعرضهم لأية مشاكل تتعلق بأسطح المباني الخاصة بهم.

كما نقدم فترة الضمان طويلة المدى الموجودة في جميع خدماتنا ، كل هذا يجعلنا بلا شك ودون شك ، لذلك إذا كنت بحاجة إلى خدمة عزل أكثر إشراقًا ، فإن شركتنا هي وجهتك المثالية بالطبع.

المزيد: شركة عزل اسطح بالقويعية : عزل فوم وعزل شينكو

شركات عزل الاسطح بالقيصومة
شركات عزل الاسطح بالقيصومة

ما هي فوائد عزل الاسطح بالقيصومة ؟

وتتعدد فوائد عزل الأسطح ، حيث يعمل على حماية الأسطح والجدران من تأثير العوامل المناخية سواء كانت مطرًا أو درجات حرارة ، والمواد الخرسانية تسمى تسرب المياه.

لا يزال العزل من أهم العمليات التي يتم إجراؤها حاليًا واستخدامها في المباني والشركات ، وللعزل الحراري العديد من المزايا.

بما في ذلك أنه يحافظ على درجة الحرارة ويحمي الأسطح من التغيرات المناخية المتقلبة.

وأصبح عزل الأسطح ضرورة لكافة المباني حيث يعمل على توفير الطاقة المستهلكة ويحافظ على درجة الحرارة ويقلل من عملية الاحتباس الحراري.

لذلك تقدم شركة عزل اسطح بالقيصومة خدمة العزل بأسلوب احترافي ووفق القدرات المطلوبة بأفضل العوازل.

الخامات والجودة المطلوبة ومختلف أنواع العزل .. نحن خيارك الأفضل من حيث الكفاءة والجودة والأسعار ، ويشرفنا أن نقدم لكم خدمة العزل والترميم. .

يحمي عزل الأسقف المباني وأسطح الشركات من التشققات ويمنعها من الانهيار ، مما يضمن أمانًا عاليًا للمستخدمين.المباني لفترة طويلة عند درجة حرارة ثابتة.

عزل المطابخ والحمامات بالقيصومة

يتم عزل أرضيات المطبخ والحمام باستخدام القطران المقطر والقار الأسود الذي يتم تسخينه ووضع طبقة على أرضيات المطبخ والحمام ثم نقوم بوضع طبقة مصنوع من الخيش بالتنقيط ، وهو عامل مانع لتسرب المياه قوي.

شركة عزل اسطح بالقيصومة تستخدم الجص الأسمنتي حيث يتم عمل خليط من الأسمنت ومواد أخرى ، ويتم دهان الأرضيات بهذا الخليط من 3 إلى 4 مرات حتى يكتمل العزل.

هناك طريقة أخرى لعزل أرضيات المطبخ والحمام وهي طريقة العزل البارد وهي من أكثر طرق العزل شيوعًا وفي هذه العملية يتم خلط البيتومين السائل بالماء البارد.

من أهم أنواع العزل التي تتميز بها شركات عزل الاسطح بالقيصومة هو عزل الأسقف الخشبية ، حيث يتأثر الخشب بشدة بالعوامل الطبيعية .

ومن أهم أسباب تلف الأسقف الخشبية تعرض الخشب للماء ، وذلك بسبب أنه تتساقط عليها مياه الأمطار في الشتاء ، وفي بعض الأحيان تتعرض الأسطح الخشبية للنار.

عزيزي العميل إذا واجهتك أي مشكلة تواصل معنا على أرقام شركة عزل اسطح بالقيصومة لتحصل على أفضل العروض والخصومات على كافة أعمال العزل المائي والعزل الحراري والعزل الصوتي .

نحن دائماً نواكب التطورات ونستورد أفضل مواد العزل حتى نحصل على نتائج إيجابية تُرضي جميع عملاؤنا وتحميهم من الحرارة والأمطار لفترات طويلة حيث أننا نقدم لهم ضمان طويل المدى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!