خبراء الصيانة لكشف التسربات والعزل

للحجز والاستفسار


خدمات العزل

شركة عزل اسطح بالرس

في كثير من الأحيان نحتاج لحماية منازلنا من الأمطار وتسربات المياه أو الحرارة المرتفعة، هذا ما تقدمه لكم شركة عزل اسطح بالرس من خلال تطبيق مواد العزل المائي والعزل الحراري للأسطح على أعلى مستويات الخبرة والكفاءة من خلال الفنيين لدى شركة خبراء الصيانة .


  0576963528  


شركة عزل اسطح بالرس

تعتبر تسربات المياه من الأمور المزعجة التي يمكن أن تحدث وتؤثر على الخرسانة والأعمدة في المبنى مما يهدد سلامتها وبقائها ويقلل من العمر الافتراضي للعقار .

وفي شركة عزل اسطح بالرس تسعى دائمًا إلى تجعل كل هذه المشاكل تمر دون أن يلاحظها أحد ولا تسبب أي إزعاج لك ولمن حولك .

فإن التسريبات لها أسباب عديدة مثل تلف الأنابيب والثقوب في شبكات المياه. لتلافي التسربات يراعى الفحص الدوري لأنابيب المياه وشبكات المياه في الحمامات والمطابخ .

وهي من أكثر الأماكن التي تعاني من التسربات وتحتاج إلى عازل في الأسقف والأرضيات للوقاية من أخطار التسربات والمياه .

مما يهدد كما ذكرنا المبنى وقد يؤدي إلى انهيار العقارات والمباني جزئياً وأحياناً كلياً ، كما يسبب الكثير من الإزعاج في المكان ويهدد محتويات المنزل مثل الزخارف والأثاث والسجاد ، والعديد من المواد التي تتلف عندما يصل الماء إليها فجأة.

عزل الاسطح والأرضيات بالرس

قبل أن نعرف أهمية العزل يجب أولا معرفة ما يحدث وكيف يمكن أن يكون العزل حماية فعالة ورائعة من التسربات

تتسرب المياه من الأنابيب وشبكات المياه في المنزل وتنتشر على الجدران والأرضيات وتكسر الخرسانة وتصل إلى حديد التسليح وتتسبب في صدأ الحديد المستخدم في خرسانة المبنى ، وهذا يهدد العقار بشكل مباشر.

حيث يعتبر الماء من أقوى المواد في الطبيعة ، وقد لا تتمكن المطرقة من تكسير الصخور شديدة الصلابة ، ولكن الماء يمكنه فعل ذلك ، حيث يتغلغل داخل الصخر فيفكك أجزائه ويحولها إلى قطع أصغر ، وهذا هو كيف يتعامل الماء مع الخرسانة والعزل هو صنع مادة تعزل الماء والخرسانة في المبنى حتى لا تؤثر على الممتلكات وتمنع وصول الماء إلى الأسمنت وتسلح الحديد وبالتالي يمنع حدوث هذا التفاعل من البداية.

تستخدم شركة عزل اسطح بالرس  طرقًا فعالة وسريعة لعزل الأرضيات والأسقف عن الماء. ت

حيث تهتم الشركة بإجراء تجارب على تلك المواد المستخدمة في العزل ، وذلك لضمان فعاليتها وقدرتها الكبيرة على العزل وبالتالي حماية المبنى من الهلاك بسبب تسربات المياه.

تعرف على: شركة عزل اسطح بالقيصومة

شركة عزل بالرس

هناك العديد من أنواع العزل التي تستخدمهم أفض شركة عزل اسطح بالرس ولكن النوعين الأكثر شيوعًا هما العزل الحراري والعزل المائي .

ولتسهيل العملية لعملائنا ، سنقوم الآن بتوضيح النوع الأنسب عند التقديم. كما أنها أقل تكلفة في نفس الوقت ، وفي ما يلي سوف نشرح لكم أشهر أنواع العزل وأهميتها.

أولا: العزل الحراري للاسطح

يحافظ العزل الحراري على المباني نتيجة التعرض لدرجات الحرارة المرتفعة مما يؤدي إلى الإضرار بالمباني بشكل مبالغ فيه.

درجات الحرارة داخل المباني حيث تمنع مرور أشعة الشمس والحرارة داخل المباني مما يجعل الجو معتدل بالداخل.

كما أن من وظيفة العزل الحراري منع درجات الحرارة المرتفعة من الدخول للمبنى ويجعل الجو لطيف مما يقلل من استخدام المكيفات وبالتالي تقليل فاتورة الكهرباء.

ثانياً: العزل المائي

يعمل العزل المائي على مقاومة تسربات المياه الناتجة من الأمطار الغزيرة بفصل الشتاء والناتجة عن تسربات المواسير الرئيسية بالمباني .

والتي إن لم يتم منعها ستؤدي حتماً إلى تشققات في الجدران والأسقف ، بالإضافة إلى تدهور أساسات المباني.

والمواد الخام التي تم الحصول عليها من وزارة الصحة والصناعة ، والتي تضمن عدم تدهور المباني وأنها ستبقى لأطول فترة زمنية ممكنة.

شركة عزل فوم بالرس
شركة عزل فوم بالرس

أهمية عزل الاسطح

كما قلنا أن أسطح المباني مُعرضة للكثير من المشاكل بسبب المياه والحرارة ، لذلك يجب الحفاظ على أسطح وأساسات المباني بجميع الطرق الممكنة المتاحة لدينا لضمان الصحة. والسلامة الجسدية للجميع.

تعتبر عملية عزل الأسطح من أهم الخدمات التي تحافظ على المباني وتزيد من عمرها الافتراضي لأنها تحميها من العوامل البيئية والتغيرات المناخية المختلفة ، وهذا ما تقدمه لك شركة عزل اسطح بالرس بخبراتها المتنوعة في هذا المجال .

المزيد: شركة عزل اسطح بالدوادمي : خصم 20 % على خدمات العزل

شركات العزل بالرس

كما ذكرنا من قبل أنه مما لا شك فيه أن هطول الأمطار خلال فصل الشتاء يسبب الكثير من الأضرار لأسطح المنازل وغالبًا ما يتسبب في حدوث تسربات تؤدي بمرور الوقت إلى الصدأ الحديدي والتآكل وتعفن الخرسانة بشكل يعرض المنزل للانهيار والسقوط. ارتفاع درجة الحرارة خلال فصل الصيف ، الأسطح والجدران بشكل يزيد الشعور بالراحة للأفراد داخل المنزل ، ويلجأون إلى تشغيل المكيفات والمراوح ، وبالتالي زيادة نسبة استهلاك الكهرباء وارتفاع الفواتير.

تقدم شركة عزل اسطح بالرس لعملائها أحدث ما توصل إليه العلم الحديث في مجالات العزل وهو العزل الفوم أو ما يسمى بالبولي يوريثين وهي مادة كيميائية تمتلك خصائص العزل التي تلعب دور العزل المائي والعزل الحراري في نفس الوقت الوقت بشكل يقلل التكاليف على أعباء المواطنين.

غالبًا ما تختلف العوازل الفوم المستخدمة وفقًا لشكل وطبيعة المكان الذي توجد فيه ، حيث يوجد عازل رغوي لعزل الأسقف وعزل فوم للجدران.

شركة عزل فوم بالرس

يلجأ العديد من العملاء إلى استخدام الفوم لعزل الأسطح ، نظرًا لمزايا وخصائص العزل الفوم  التي تجعله الخيار الأول بين العديد من عوامل العزل الأخرى .

حيث يعد العزل الفوم بديلاً مثاليًا لكل من العزل المائي والعزل الحراري ، بدلاً من تطبيق طبقة العزل المائي وطبقة من العزل الحراري وتتحمل الكثير من التكاليف والمصاريف الإضافية.

كما يمكنك الحصول على نتائج العزل المطلوبة عن طريق تطبيق طبقة واحدة من العزل الرغوي. ومن أبرز مميزات وخصائص العزل الفوم ما يلي:

  • يعتبر العزل الفوم من أجود أنواع المواد العازلة الصديقة للبيئة ، حيث أنه ذو استخدام مزدوج ويمكن استخدامه كعازل مائي وعزل حراري في نفس الوقت.
  • لا يتطلب تطبيق وتنفيذ العزل الفوم مزيدًا من الوقت مقارنة بأنواع العوازل الأخرى.
  • يتميز العزل الفوم عن الأنواع الأخرى من المواد العازلة بكثافته العالية مما يزيد من عمره الافتراضي إلى أكثر من 10 سنوات.
  • غالبًا ما تتكون الرغوة المستخدمة في العزل من مادتين ، مما يجعلها أكثر صلابة ويصعب اختراقها بسهولة.
  • انخفاض تكاليف تنفيذ العزل الرغوي مقارنة بأنواع العزل الأخرى.
  • يحقق نتائج غير مسبوقة في مجال العزل ، حيث يتميز بقدرته الفعالة على منع تسرب المياه إلى السقف ، سواء كانت الأسقف من الإردواز أو الأسقف المكسوة بالبلاط.
  • يمكن التحكم في سماكة طبقات الفوم المستخدمة ، وغالبًا ما يتم تحديد ذلك بناءً على حالة الأسطح المراد عزلها ومدى حاجة السطح وطلب طبقات العزل الرغوية.
  • تعتبر الفوم من أفضل المواد التي لا تتضرر من هجمات الحشرات ولا تسمح بنمو وانتشار الفطريات والبكتيريا من حولها.
  • يساعد العزل الفوم على توفير الحماية من الرطوبة والتي يمكن أن تصل إلى نتائج غير مرغوب فيها تؤدي إلى ظهور العفن في الأسقف والجدران.
  • يوفر العزل الفوم حماية مناسبة للمنازل بنسبة تزيد عن 50٪ مقارنة بمنتجات العزل التقليدية.
  • بالرغم من المزايا العديدة لاستخدام مادة العزل الفوم إلا أن استخدام مادة الفوم  دون اتخاذ إجراءات صحية غالبًا ما يؤثر سلبًا على الجلد وخاصة الرذاذ الصادر من الفوم على مرضى حساسية الصدر والرئتين ، لذلك يفضل الاستعانة بخبراء وفنيين متخصصين في العزل من شركة عزل اسطح بالرس للعمل على تقليل المخاطر والأضرار والحصول على النتائج المرجوة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!