خبراء الصيانة لكشف التسربات والعزل

للحجز والاستفسار


خدمات العزل

شركة عزل اسطح بالدوادمي : خصم 20 % على خدمات العزل

تقدم شركة عزل اسطح بالدوادمي كل خدماتها في عزل الاسطح باستخدام أفضل مواد العزل التي تجعل الأسطح غير مُعرضة لأي تسربات مياه حيث يقوم بعمليات العزل متخصصون في المجال لديهم خبرة من عملهم في خدمات عزل الاسطح بالداودمي من عشرات السنين.


  0576963528  


شركة عزل اسطح بالدوادمي

من أهم الوظائف التي توفرها شركة عزل اسطح بالدوادمي منع تدفق الحرارة إلى المباني ، بالإضافة إلى استخدام هذه المواد في منع الآثار السلبية لفصل الشتاء أو الصيف من خلال التأثير على المبنى مما يقلل من الحاجة إلى استخدام الطاقة الكهربائية ، وتساعد هذه العوامل أيضًا في منع حدوث ظاهرة الاحتباس الحراري

بالإضافة إلى المزايا الأخرى ، هناك العديد من المواد المستخدمة لعزل الأسطح التي يتم التعامل معها واختيارها حسب نوع الرقم الذي تريده ، إذا كان مائيًا وعزلًا حراريًا.

في طرق العزل المائي يمكن القضاء على آثار الرطوبة وتسربات المياه . ولكن عند استخدام مواد العزل الحراري يمكن القضاء على الانبعاثات الحرارية من المباني والأضرار الأخرى ، وتوفر الشركة ما يلزم لكل نوع من هذه الأنواع في بأقل التكاليف.

تتنوع وسائل العزل التي تقدمها شركة عزل اسطح بالدوادمي لحماية الأسطح ، حيث يوجد العديد من المواد التي يمكن الاستعانة بها لإنجاز هذه المهمة .

وعلى رأسها ألواح الفوم ، والألياف الزجاجية ، والصوف الصخري ، وغيرها من المواد ، ولكل منها مواد خاصة بها في طرق العزل والحماية ،.

ويتم التعامل مع كل نوع من هذه المواد حسب الكفاءة وقدرتها على الحماية من الحرارة والرطوبة ومن أهمها:

رغوة البولي يوريثان: وهي من المواد الرغوية التي تتمتع خلاياها بالصلابة والدقة التي تمنع وصول الحرارة إلى المبنى .

لأن كثافتها العالية تساعد أيضًا في التعامل مع تلك المؤثرات الخارجية وتسهل من طرق التطبيق .

وهي من أهم المواد ذات الصلاحية الطويلة التي تمنع حدوث أي مشاكل في المستقبل من التآكل أو تتأثر بعوامل التعرية

هذه المادة متخصصة في توفير كل من طرق العزل المائي والحراري. بالنسبة لبعض المواد الأخرى ، قد يكون لها غرض واحد هو العزل ، إما للعزل المائي فقط أو للعزل الحراري فقط ، مثل مادة الصوف الصخري والألياف الزجاجية والبيرلايت والإيبوكسي

تعرف على: شركة عزل اسطح بالقويعية : عزل فوم وعزل شينكو

شركة عزل اسطح وخزانات بالدوادمي

تعتبر شركة عزل الأسطح والخزانات الأرضية في الدوادمي من بين العديد من الشركات التي تحرص على توفير أعمال عزل شاملة لمختلف الأماكن مثل الأسطح والخزانات والحمامات وحمامات السباحة، وكل مكان معرض لتسرب المياه.

ويسبب مشاكل خطيرة مثل انهيار المبنى وتلوث مياه الشرب داخل الخزانات ، ولكن مع شركة عزل اسطح بالدوادمي لا يوجد مجال لحدوث تسرب مرة أخرى.

ظهرت في الآونة الأخيرة الكثير من المشاكل التي تؤثر على أماكن معينة في المباني والعقارات نتيجة الإهمال الشديد في فحصها وإصلاحها باستمرار .

لذلك هناك بعض الأماكن التي تتأثر بأنواع مختلفة من التسريبات سواء كانت تسربات مائية أو حرارية ، وللأسف يبدأ في ملاحظة أن هناك مشكلة بعد حدوثها بالفعل بفضل الأعراض والعلامات التي تبدأ بالظهور تدريجياً.

جاءت شركة عزل اسطح بالدوادمي كحل مثالي وجذري لهذا النوع من المشاكل الخطيرة ، لما تتمتع به من خبرة في مجال أعمال العزل المختلفة . لحمايتها من الإصابة بهذه المشاكل وبالتالي لن تكون هناك احتمالية لحدوث تشققات في الجدران او الاسقف وانهيار المبنى وغيرها.

المزيد: شركة عزل اسطح بشقراء : أفضل طرق العزل المائي والحراري

شركة عزل بالداودمي
شركة عزل بالداودمي

شركات عزل الاسطح بالدوادمي

يجهل الكثير منا أهمية القيام بأعمال العزل بشكل عام ، لكن عزل الأسطح والخزانات أصبح من الخطوات الأساسية والضرورية التي لا غنى عنها في أي مكان .

حيث أنها تحافظ على المبنى من تسربات المياه وكذلك من ارتفاع درجات الحرارة .

هناك العديد من المزايا التي يجهلها الناس حول أهمية العزل الفوم وما يمكن أن يفعله ، حيث أنه يعتبر من أفضل وأجود أنواع العزل على الإطلاق ، ويفضل استخدامه من قبل شركة عزل اسطح بالدوادمي ، وذلك بسبب مزايا عديدة منها على سبيل المثال:

  • العزل الفوم هو أحد العوازل التي يمكن أن تستمر لفترة طويلة ، لحماية أطول للمباني.
  • إنها مادة عازلة قوية ومتينة تمنع مرور أي حرارة أو ماء.
  • إنه خفيف الوزن وسهل الاستخدام على الأسطح والخزائن المختلفة.

شركة عزل مائي بالدوادمي

طبعا في فصل الشتاء تتسبب غزارة الأمطار في أضرار جسيمة للمنازل ، حيث أن تسرب المياه داخل المباني يساعد على تآكل أساس هذا المبنى .

أو قد يحدث تسرب للمياه من خلال خزانات المياه سواء على البلاط أو على الأرض والتي بدورها قد تتسبب في تآكل المبنى أيضًا ووجود الحشرات والعفن والروائح الكريهة أيضًا.

ولتجنب كل هذه المخاطر ، يجب عمل العزل المائي من خلال شركة عزل اسطح بالدوادمي  ويجب أن تتم عملية العزل المائي بشكل صحيح من قبل متخصصين في للتأكد من أن عميلنا العزيز لن يكرر هذه المشاكل مرة أخرى.

كما يعاني الجميع في فصل الصيف من ارتفاع درجات الحرارة ، وحتى المباني أيضًا تعاني من ارتفاع درجات الحرارة .

والمشكلة هنا هي تسرب الحرارة عبر الجدران إلى داخل المبنى مما يؤثر ويعيق عمل المكيفات بشكل مثالي.

وأيضا تجعل جميع غرف المنزل حراره عاليه معظم الوقت ولتجنب كل هذه المشاكل

وللمحافظة على عمر وقدرة المكيفات على العمل ننصحك عميلنا العزيز بعمل العزل الحراري للمبنى ويفضل أن يتم العزل الحراري للمنزل أثناء تشييد ذلك المبنى حيث يوفر لك العزل الحراري للمنزل أثناء البناء ذلك ويضمن عدم حدوث تشوهات للمنزل لاحقًا وتجنب سقوط أي جزء من المبنى نتيجة التشقق بفعل الحرارة

شركة عزل اسطح بالدوادمي تقدم للعميل خدمات كثيرة، ففي الصيف مطلوب منه عمل عزل حراري لتجنب ارتفاع درجات الحرارة .

وفي الشتاء يحتاج العميل إلى عمل العزل المائي نتيجة هطول الأمطار وحفاظًا على عمر المبنى لذلك ظهر نوع جديد من العزل وهو يسمى عزل الفوم وهو نوع ظهر جديد حتى لا يخلط العميل بين العزل الحراري والعزل المائي ، ويتميز العزل الرغوي بكونه يجمع بين العزل المائي والعزل الحراري في نفس الوقت.

العزل الصوتي بالداودمي

من الطبيعي أن يكون المنزل من أكثر الأماكن التي يحب الإنسان أن يشعر فيها بالراحة ، حيث يطلق عليه السكن من قبل السكان ، لكن هذه الرغبة قد تزعجها مشكلة الضوضاء.

في بعض الحالات ، يكون المنزل بالقرب من السوق أو أماكن أخرى مزدحمة بالضوضاء. لذلك تقدم شركة عزل اسطح بالدوادمي هذا النوع من العزل ويسمى عزل الصوت والذي يمنع دخول أي صوت أو ضوضاء من خارج المنزل إلى الداخل أو العكس كذلك. يمكن أن يلعب العزل المائي والعزل الحراري أيضًا دور عزل الصوت.

تقدم شركة عزل اسطح بالدوادمي عروض مستمرة طوال العام على خدمات العزل المائي والعزل الحراري والعزل الصوتي لكافة سكان المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!