خبراء الصيانة لكشف التسربات والعزل

للحجز والاستفسار


خدمات العزل

شركة عزل اسطح بعنيزة : عروض وخصومات مميزة

تعتبر شركة عزل اسطح بعنيزة من أهم الشركات المتخصصة في عمليات العزل بجميع أنواعه والتخلص من الأضرار التي قد تصيب العميل والمباني ، حيث تساهم عملية عزل الأسقف بشكل كبير في حماية المنزل بشكل كبير جدا من الأخطار التي يمكن أن تحدث بسبب الأمطار أو الحرارة المرتفعة .


  0576963528  


شركة عزل اسطح بعنيزة

تقدم شركة عزل اسطح بعنيزة خدمات العزل لمختلف الأسطح من خلال استخدام مواد عازلة تمنع نفاذ الماء والرطوبة إلى أساسات المبنى .

وبالتالي ينخفض معدل إصابة الجدران بالرطوبة العالية. وهي من أفضل مواد العزل على الإطلاق من أجل تنفيذ خطة عزل كاملة تستمر لسنوات عديدة دون مشاكل.

يذكر أيضا أننا نستخدم دائما طريقة عزل السطح المقلوب وهي تطبيق طبقتين من مواد العزل (حراري وماء معا) .

والتي تهدف إلى حماية الاسطح من الحرارة والرطوبة بشرط أن يكون العزل الحراري أولا ثم العزل المائي حتى تلامس مع بعضها البعض دون الالتصاق بقوة ، حتى تؤدي كل طبقة وظيفتها المطلوبة.

تعرف على: شركة عزل اسطح بالرس

شركة عزل الاسطح بعنيزة

تتميز شركة عزل الاسطح بعنيزة باستخدام مواد العزل الحراري للأسطح بدرجة عالية من الحماية والاستمرارية .

وبالتالي الحصول على حماية مثالية من أشعة الشمس ، وبالتالي فإننا حريصون دائمًا على استخدام هذه المواد:

الصوف الصخري:

الصوف الصخري من أفضل أنواع العزل الحراري. ومن المعروف باسم الحجر أو الصوف المعدني.

يساهم في حماية الأسطح من الأشعة المتساقطة عليها ، لذلك يستخدم بكثرة عند إجراء العزل الحراري على الأسطح.

لأنه يحمي السطح من التشقق واختراق الحرارة العالية للجدران ، وبالتالي فقد أصبح ملاذاً آمناً لتطبيق العزل الحراري بشكل جيد للغاية للمباني السكنية والمستشفيات والمدارس والفنادق والنوادي وغيرها من الأماكن التي تتعرض دائمًا لأشعة الشمس .

وعند تطبيق هذه المواد تعمل على تقليل استخدام المكيفات بشكل كبير مما يساهم بشكل كبير في توفير الطاقة للبلاد.

البوليسترين بالحرارة:

وهي مادة عازلة عضوية لها الكثير من الكفاءة والاحتراف في منع الحرارة من اختراق اسقف وجدران المكان. وما يميزه أنه سهل التركيب ويدوم لسنوات عديدة دون شكاوى من العملاء.

الصوف الزجاجي:

يطلق عليه الصوف الزجاجي الألياف الزجاجية ، وهو مادة عازلة ليفية مصنوعة من حبيبات سيليكات البورون مع مواد أخرى مثل الزجاج المعاد تدويره ورمل السيليكا ومعايير أخرى للتثبيت والصهر.

هذا النوع من العوازل الحرارية صديق للبيئة ؛ لأنه مصنوع من الزجاج بنسبة تزيد عن 70٪ ، سهل التركيب ، ومقاوم جيد للحرارة ، ومن أرخص المواد العازلة.

كما أنه يمنع الأصوات العالية والضوضاء ، وهو قاتل مميز للحشرات والفطريات ، لكن ينصح بتنفيذها من قبل شركة متخصصة في العزل الحراري ؛ لأن التركيب غير السليم قد يتسبب في نشوب حرائق بعد ذلك.

المزيد: شركة عزل اسطح بالزلفي

شركات عزل الاسطح بعنيزة
شركات عزل الاسطح بعنيزة

شركات عزل الاسطح بعنيزة

يعتقد الكثير من الأشخاص أن عزل السطح الحراري والعزل المائي ليس له أهمية كبيرة ، لكن هذا الاعتقاد خاطئ للغاية ؛ لأن العزل بكافة أنواعه له فوائد كبيرة على المباني والمنشآت ، وأهمها حماية هذه المباني من الرطوبة والتشقق ، بالإضافة إلى هذه المزايا:

كما يعمل على التقليل من استخدام الطاقة الكهربائية المستهلكة مثل أجهزة التبريد والتدفئة.

العزل يقدم حماية مثالية لأثاث المنزل ، لأن العزل المائي والعزل الحراري يقللان من تسرب المياه خلف الجدران ، وبالتالي فإن هذه التسريبات تسبب روائح كريهة وعفن ، ولكن بعد تركيب العزل لن يشعر العميل بأي روائح بشكل كامل.

انخفاض مستوى الصوت والضوضاء من خلال تركيب مواد عازلة مزدوجة وعزل حراري ، مما يجعل العميل أيضًا يشعر بالهدوء والراحة.

حماية مؤكدة للإنسان والحيوان لأن هذه المواد مطابقة للمواصفات القياسية للجودة والسلامة، وهي آمنة تمامًا للبيئة المحيطة.

أسعار شركة عزل اسطح بعنيزة

بالطبع تختلف أسعار العزل بكافة أنواعه باختلاف جودة وعمر العزل المستخدم ، وقد أدى ذلك إلى اختلاف كبير بين شركات العزل المختلفة في الوطن العربي وليس المملكة فقط .

لذلك نسعى في شركة عزل اسطح بعنيزة لتطبيقه المعادلة الصعبة وهي تنفيذ خدمات عزل عالية الجودة ، وأسعار مناسبة حسب نوع العزل سواء محلي أو مستورد .

ويختلف العزل حسب طبيعة العمل المستخدم ، حيث يتم استخدامه على الأسطح (الخرسانة) ، حجر ، حديد ، صاج) أو خزانات مختلفة (أرضية أو علوية) ، وكذلك الأرضيات وحمامات السباحة والمطابخ وغيرها من الاستخدامات.

تعتبر شركتنا أرخص شركة عزل اسطح بعنيزة وبالمملكة العربية السعودية .

وفقًا لذلك يتم تحديد سعر العزل المستخدم وفقًا لمعايير معينة مناسبة جدًا للعملاء. كما نجد عازل مائي وحراري بمواد عضوية وكيميائية ، بالإضافة إلى استخدام عازل الفوم أقوى وأفضل مادة على الإطلاق.

وكل هذا بأسعار منافسة لن تجدها في أي شركة سوف تتعامل معها في الماضي أو في الحاضر القريب .

عزيزي العميل اتصل بنا لطلب العزل المقاوم للماء أو الحراري أو الصوتي للأسطح ، وسوف نأتي إليك بسرعة لتلبية جميع متطلبات عملائنا الكرام. كما أننا سنقدم لك عروض وخصومات مميزة لجميع أنواع العزل .

نصائح شركة عزل اسطح بعنيزة

ينصح بعدم إهمال عملية عزل الأسطح بالماء والحرارة ، لذلك فإن عزل الأسطح بطريقة مناسبة وفعالة يوفر عليك الكثير من الوقت والجهد.

الاعتماد على شركة موثوقة ومعروفة في مجال عزل الأسطح بكفاءة واستخدام أفضل أنواع العزل المائي للأسطح

تتطلب عملية عزل الأسطح عمالة متخصصة مع خبرة سابقة في هذا المجال.

يجب عزل الأسطح عن الرطوبة وحماية الأسطح من الماء.

عند البدء في تشييد أي مبنى ينصح بعمل عازل أساسات بمواد عازلة مناسبة لضمان عدم تأثر أساسات المنزل بأي تسرب للمياه أو التعرض للرطوبة.

يوصى بعزل الحمامات والمطابخ عند البناء بمواد عازلة مناسبة لتجنب تشقق بلاط السيراميك والبلاط في المستقبل.
كما يجب عمل عزل لسقف منزلك مع عزل مناسب قبل البلاط مع عزل مناسب للمفاصل لتجنب مياه الأمطار.

يحدث تلف الجدار في هيكل المبنى ، وفي بعض الأحيان يحدث انهيار وسقوط وتلف الطلاء.

ولكن من خلال عزل الجدران والفواصل ، نتجنب كل هذه المشاكل ونوفر أيضًا الكثير من الأموال التي يتم إنفاقها على إصلاح هذه الجدران.

يوصى بعمل عزل حراري للأسطح لتوفير كمية كبيرة من الطاقة حيث يحافظ المبنى على درجة حرارة مناسبة لفترة طويلة دون الحاجة إلى تشغيل المكيفات.

من مزايا عزل الأسطح سرعة التنفيذ ، حيث يمكن استخدام السطح في فترة قياسية.

كما يجب أن يتم عزل الأسطح بشكل كامل لمقاومة استهلاك الماء والرطوبة وعدم التأثر بالحشرات والفطريات.

تقدم شركة عزل اسطح بعنيزة خدماتها لكل العملاء بالمملكة العربية السعودية مع تقديم العروض والخصومات المميزة لكافة أنواع العزل المائي والعزل الحراري والعزل الصوتي.

تقوم الشركة باستخدام أفضل مواد العزل المستوردة من الخارج للحصول على أفضل النتائج وحماية المنازل من تسربات المياه من السطح ومن الحرارة المرتفعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!